التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة صُنفت أنها من أقوى عروض السيارات في السعودية، ومن أهم الماركات التي تعمل في قطاع السيارات في المملكة، وتعمل على تلبية طلبات الزبائن في الحصول على القطع المتميزة، وتوفر دفعات من السيارات المستعملة، وعملت الشركة على طرح عروض مهمة تشمل تخصصات بيع وشراء السيارات، وتحرص على مواكبة آخر التحديثات التي تطرأ على السوق؛ لهذا بنت قاعدة عملاء من مختلف الفئات العمرية.

التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة

شركة التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة في عام 1997 م وكانت محدودة بخمسة فروع و450 موظف، وبالوصول لعام 2013 م توسعت وأصبح لديها 22 فرع وأكثر من 2200 موظف. تعد من أوائل الشركات التي عملت على إنشاء علاقة مع جنرال موتورز في الشرق الأوسط، وهي نتاج اندماج وكيلين حصريين لجنرال هما شركة أميكو زاهد لتجارة السيارات والهندسة وشركة التوكيلات العمومية للآلات، وكان ذلك في عام 1957.

يمكن التواصل معها على الرقم التالي +96666358882 أو على الرقم المجاني الموحد 8002442244 أو إرسال فاكس على الرقم +966665589222. بإمكانك مراسلتها على البريد الإلكتروني أو ملء نموذج اتصل بنا، ولا تنس متابعة منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها مثل تويتر، انستغرام، فيس بوك.

التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة2

التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة

التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة أنفينيتي

أعلنت أنفينيتي عن وكيلها الحصري الجديد في السعودية وهي التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة وعند اختيارك لهذه السيارة ستجرب المعنى الحقيقي للرقي والأناقة وستجد المواصفات التي تفتقر إليها أنواع السيارات الأخرى، وأسعارها نافست العديد من الماركات في السوق.

جمعت أنفينيتي بين القوة والمزايا الداخلية المتطورة والشكل الخارجي المناسب للباحثين عن التميز، مقاعد وثيرة ومريحة، سرعتها في الطُرقات، ضخامة في الحجم، وميزات السلامة التي تضمن لراكبيها رحلات مثالية، يمكن قطع مسافات واسعة فيها، اقتصادية في استهلاك الوقود، تحتوي على شاشتين لمس داخليتين، تحكم ذكي في الأقفال، ويختلف سعرها بحسب الإصدار الذي تنوي اقتنائه، فكلما ازدادت الميزات ارتفع السعر.

اقرأ أيضًا: اغلى سيارة في العالم

التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة1

التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة

التوكيلات العالمية للسيارات هونشي

الوكيل الحصرية لسيارة هونشي في السعودية هي شركة التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة الممتدة خبرتها لأكثر من 70 عام، وهذه السيارة صينية المنشأ ومن المتوقع أن تستحوذ على الصدارة في الفخامة والأناقة، وكونها تتمتع بمستوى عالٍ من المواصفات المميزة التي تمنحك قيادة ممتعة حتى ولو طالت لساعات.

أول نسخة طُرحت في الأسواق من السيارة الصينية كانت في عام 1954 م وتوالت إصدارتها مع توالي السنين ولليوم لم تتزحزح مكانتها عند من يُفضلونها، تعمل شركة التوكيلات على التسويق بشكل احترافي للماركة في المملكة حتى بنت لها قاعدة عملاء واسعة فهي حريصة على التطور المستمر وتلبية رغبات السكان، يمكن أن تطلب منها أي ماركة ترغب في امتلاكها.

ما هي بلد صنع شيفروليه؟

شيفروليه هي شركة أمريكية لصناعة السيارات، تأسست في عام 1991 م في مدينة ديترويت، وتعتبر النواة الأساسية لشركة جنرال موتورز التي تأسست فيما بعد وضمت شركة شيفروليه إليها كأول شركة لجنرال.

ما معنى شعار شركة شيفروليه؟

الشعار عبارة عن Chevrolet مزخرفة ببعض الأساليب الفنية الملفتة.

هل شركة ام جي صينية؟

ام جي وماكسوس علامتين تاريخيتين رائدين في بريطانيا صممتا وفق أعلى المعايير، وروي إحدى العلامات المحلية الصينية للسيارات الفاخرة.

عن الكاتب

Asmaa Asmaa