من هو صاحب كوفي كيان والذي اشتهرت شهرته في السنوات الأخيرة داخل المملكة؟ فاستطاع كوفي كيان في وقت قصير أن يثبت نفسه بين القطاعات والعلامات القوية، كما نعلم تسعى السعودية من خلال تنمية شاملة لتطوير جميع قطاعاتها ومؤسساتها الحكومية، لذلك كان من الضروري رفع مستوى جميع القطاعات والمصالح التابعة لها، وخلال السنوات الأخيرة أصبحت واحدة من الدول الأكثر تنميةً واستقطابًا للاستثمارات في مختلف المجالات، وبخاصة في مجال المطاعم والمقاهي ومن بين هذه المقاهي البارزة سنتحدث عن كوفي كيان خلال هذا المقال.

من هو صاحب كوفي كيان

في ضوء النجاحات الهائلة التي حققتها سلسلة كوفي كيان بدأ البحث في المملكة لاكتشاف الشاب السعودي الطموح الذي نجح في تجسيد تلك الفكرة وتحقيق أحلامه وطموحاته في قيادة المجال رغم المنافسة الشديدة، فيسكن الشاب محمد الحربي في القصيم، وتحديداً في البكيرية وهو حاصل على دبلوم إدارة مكتبية من كلية التقنية في الرس وتخرج منها في عام 2015.

في بداية مسيرته المهنية عمل كمندوب مبيعات لعدة علامات تجارية مهمة داخل المملكة، ثم قام بالتخطيط لمشروعه بالتعاون مع مجموعة من الأشخاص القريبين منه بهدف البدء في تنفيذ المشروع وباشر في ذلك في عام 2009، وفي الوقت الحالي وصل إلى مرحلة الريادة.

من هو صاحب كوفي كيان1

من هو صاحب كوفي كيان

كوفي كيان

كوفي كيان هو واحد من الكافيهات المشهورة في المملكة في الوقت الحالي تم تأسيسه في عام 2009 وليس لديه أي علاقة بالعلامات التجارية العالمية، ويعد كيان علامة تجارية سعودية محلية تم إنشاؤها وتنفيذها بواسطة أبناء الوطن، كما اكتسب سمعة جيدة وانتشارًا واسعًا في المملكة بسبب جودة الخدمة والمنتجات المقدمة للعملاء السعوديين، كما يقدم مجموعة واسعة من المشروبات الساخنة وخاصة قهوة كيان بالإضافة لتقديمه الطعام وتشكيلة كبيرة من المشروبات المتنوعة التي سوف نتناولها لاحقًا.

اقرأ أيضًا: من هو ابو الانبياء

التواصل مع كوفي كيان

على الرغم من أن كوفي كيان يعتبر من الكيانات الناشئة بجوار الماركات العالمية المختلفة؛ إلّا أنه يقدم خدمات تنافس الشركات الكبرى والمؤسسات التي تعمل في السوق منذ عقود وقرون، فيقدم خدمة الرقم الموحد للتواصل التي تعتبر نادرة الوجود خارج الشركات الكبيرة والمشهورة.

فيمكن لعملائه الاتصال به من أي مكان في المملكة وتسجيل طلباتهم ليصبحوا قادرين على استلامها حيثما كانوا وهو (920011100)، كما يقدم أيضًا خدمة الاتصال عبر صفحته الرسمية على منصة تويتر تحت اسم (كيان كافيه KYAN) حيث يمكن البحث عنها باستخدام هذا الاسم.

عدد فروع كوفي كيان وارقام الهاتف

تُقدِم شركتنا خدمة ممتازة للعملاء داخل المملكة حيث قامت بفتح 50 فرعًا في جميع مناطق جدة والرياض والمدينة المنورة والقصيم والطائف وتبوك والدمام، وهذه الفروع تعمل خلال ساعات العمل الرسمية المحددة للمطاعم، ويكون العمل متاح على مدار الساعة وتتم سياسة التوسع والنشر عن طريق شركاء الأعمال وتحت إشراف إدارة الامتياز في كيان، يتم توفير رقم قهوة كيان الموحد 920011100 للتواصل مع أي تساؤلات أو شكاوى أو اقتراحات.

من هو صاحب كوفي كيان2

من هو صاحب كوفي كيان

قصة نجاح كوفي كيان 

يتعلق نجاح كوفي كيان بتاريخ يمتد لثلاثة عشر عامًا حيث بدأ تنفيذ هذا المشروع في عام 2009، التوجه نحو النجاح والازدهار هو هدفه الذي يرغب في تحقيقه، وحقق نجاحًا كبيرًا في جذب الكثير من العملاء الذين يرغبون في الاستمتاع بخدماته، وبدأت قصة النجاح مع هذا الشاب السعودي الطموح الذي قام بتشكيل فريق ممتاز مستعد لتقديم المشروبات السريعة والوجبات والحلويات للسائقين، فتتميز المنتجات التي يقدمونها بالأفكار الحديثة وفي نفس الوقت توجد أيضًا المشروبات التقليدية.

منيو كوفي كيان

بعد افتتاح أول فرع لها تمكنت كوفي كيان من الانتشار بنجاح في وقت قصير، وأصبحت واحدة من العلامات التجارية البارزة في المملكة، وهذا التميز يعود إلى جودة القهوة وطعمها المميز بالإضافة إلى تنوع الأطعمة والمشروبات الأخرى، فيتمثل المنيو كما يلي:

  • يمكنك تجربة جديدة ومميزة وهي تناول القهوة الإيطالية بجانب التمر في قائمة مقهى كيان،
  • بالإضافة إلى ذلك ستجد مجموعة واسعة من الحلويات التي يمكنك اختيارها والتمتع بها، وستناسب جميع الأذواق.
  • تتلتقي المذاق الذي لا يقاوم في كل من كريب فوتشيني، جلاكسي شوكولاتة كرواسون، وافل بلجيكي، كوكيز، كرواسون بالزبدة، كرواسون بالجبنة، ودونات.
  • مشروبات ساخنة معروفة كالقهوة التركية والقهوة الفرنسية والقهوة العربية والقهوة الباردة مثل الكابتشينو والشوكولاتة الساخنة والنسكافيه الخاص، إسبرسو وماكياتو ولاتيه وقهوة إيطالية وموكا ساخنة.

ما هي مشروبات كيان؟

إيس سبانيش لاتيه هو مشروب بارد يحتوي على قهوة إسبريسو وحليب مثلج وحليب مكثف محلى، ويتم بيعه بسعر 20.0 ريال، وإيس كراميل ماكياتو هو مشروب بارد آخر، كما يتم تقديم المشروبات الساخنة باسكندنافي بسعر ١١.٠ ريال والكابتشينو الساخن بسعر ١٥.٠ ريال.

هل اسم كيان عربي؟

كيان هو اسم مؤنث عربي الأصل يعبر عن المعاناة والإبداع، كما يرمز أيضًا إلى الذات والوجود، وجميع هذه المفاهيم تشير إلى هذا الاسم وهو يعكس الأصول الطيبة والأخلاق النقية العالية.

متى تاسس كوفي كيان؟

كوفي كيان من أفضل المقاهي في المملكة وأكثرها انتشاراً، وتأسس في عام 2009 وبعد خمس سنوات تم افتتاح أول فرع في عنيزة في عام 2014.

عن الكاتب

Asmaa Asmaa

اضافة تعليق